» » الآثار الجانبية فينترمين

الآثار الجانبية فينترمين

فينترمين هو المخدرات منشطة العقلية. أنه ينتمي إلى فئة من الأدوية تعرف باسم الشهية أو مثبطات الشهية. ويتم تسويق الأدوية النوعية مع مالا يقل عن ثمانية أسماء تجارية مختلفة: Adipex، ف نوع Plex العاطي، Fastin، إيونامين، فينتيركوت، فينتريدي، بروفاست، وسوبرينزا.

الاستخدامات وجرعات من فينترمين

الآثار الجانبية فينترمينيصف الأطباء فنترمين للمرضى الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة المفرطة إلى حد كبير. والمقصود المخدرات للاستخدام القصير الأجل في تركيبة مع وافق الطبيب منخفض السعرات الحرارية النظام الغذائي وممارسة وتعديل السلوك تقنيات. أنه محجوز عادة للناس الذين هم غير قادر على إنقاص وزنه من خلال النظام الغذائي وممارسة وحدها.

فينترمين يعمل على الجزء تحت المهاد في الدماغ. الباحثون الطبيون معرفة العلم وراء المخدرات، ولكن هم غير مؤكد كيف يساعد الناس على فقدان الوزن. تشير الدراسات المختلفة إلى أن الدواء يمنع الشهية ويزيد من الأيض. كما أنه يؤثر على أجزاء معينة من الدماغ.

فينترمين دواء عن طريق الفم متوفرة إلا بوصفه طبية من طبيب. ويأتي في أربعة أشكال الجرعة: كبسولة والكمبيوتر اللوحي وموسعة الإفراج الكبسولة ممتدة الإفراج عن الكمبيوتر اللوحي. الجرعات يختلف بالنسبة لكل شخص، والمرضى يجب استخدام الدواء فقط كما يشرع فيها. قبل وصف فينترمين، الأطباء والمرضى يجب أن تزن المنافع المقصودة ضد المخاطر الصحية المعروفة.

انقر هنا لشراء Phen375 من الموقع الرسمي

الآثار الجانبية الشائعة فينترمين

عموما، يتم استخدام فنترمين لأسابيع قليلة فقط في كل مرة. يمكن أن تحدث آثار جانبية خطيرة إذا أخذ الدواء أطول من المقررة. فينترمين يجب إلا تستعمل مع غيرها من مثبطات الشهية، وأنه قد يتفاعل سلبيا مع الأدوية الأخرى.

فينترمين يمكن أن يسبب انسحاب كبير من ردود الفعل، خاصة إذا تم استخدامه في جرعات عالية وأطول من المقررة. حتى بعد فترة قصيرة استخدام، يمكن تجربة مرضى الاكتئاب أو التعب الشديد إذا توقفوا فجأة عن أخذ الدواء. الأطباء عادة تخفيض الجرعة تدريجيا لتقليل أعراض الانسحاب.

معظم الناس يمكن أن تتسامح فينترمين نسبيا جيدا دون آثار جانبية خطيرة. الآثار الجانبية فينترمين نموذجية تشمل جفاف الفم ولها طعم غير سارة، الغثيان، والتقيؤ، والإسهال، والإمساك والمشاكل المعدية المعوية الأخرى. قد يسبب الدواء الناس على أن يصبحوا الدوار، دوار وأقل تنبيه. قد أيضا أن يسبب الحساسية أو من الرغبة الجنسية في تناقص.

يصف الأطباء فينترمين نظراً لأنهم يحكمون الفوائد التي تفوق مخاطر الآثار الجانبية. بعض الناس لا تواجه أي أعراض سلبية. للآخرين، المخدرات، توقف عن العمل بعد أسابيع قليلة فقط. وفي كلتا الحالتين، ينبغي مناقشة المرضى تجربتهم مع أطبائهم.

الآثار السلبية المترتبة على فينترمين

الأطباء الذين يصف فينترمين عادة جدولة زيارات منتظمة التحقق من التقدم لمرضاهم. أنهم يفعلون ذلك للتأكد من أن الدواء يعمل بشكل جيد ولا يسبب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها.

فينترمين يمكن أن تؤثر سلبا على بعض الناس. زيادة معدل ضربات القلب، وعدم انتظام ضربات القلب وخفقان القلب وارتفاع ضغط الدم من بين الآثار الجانبية الخطيرة من فينترمين. بعض الناس قد خبرة ألم في الصدر، ضيق في التنفس، وصعوبة في التنفس. آخرون قد يشعرون بالإفراط وتعكر المزاج ولا يهدأ أو لديها مشاكل في النوم.

في حالات نادرة، يمكن أن يسبب فينترمين العقلية أو العاطفية من الآثار الجانبية التي تختلف في شدتها. وتشمل هذه تقلب المزاج، والسلوك الغريب، والهلوسة وهوسي الاكتئاب، والعداء وردود الفعل أوفيراكتيفي. بعض من هذه الأعراض قد تنجم عن المضبوطات الدماغ أو ارتفاع في درجة الحرارة. المرضى الذين ينبغي التماس العناية الطبية فورا في حالة حدوث أي آثار جانبية حادة بعد استخدام فينترمين.

انقر هنا لشراء Phen375 من الموقع الرسمي

التسامح وإدمان فينترمين

فينترمين يعمل في تحت المهاد، جزء من الدماغ يرتبط الجهاز العصبي لنظام الغدد الصماء. هذا الدواء يحفز الغدد الكظرية للإفراج عن ناقل عصبي يسمى نورادرينالين أو إشارات لا-أدرينالين لاستجابة للحد من الجوع. فينترمين الوقود أيضا الإفراج عن الأدرينالين أو الابينفرين كسر الدهون المخزنة.

الإدمان هو الآثار الجانبية فينترمين بعض التردد في مناقشة. كعقار منشط، يمكن أن تصبح فينترمين المؤدية لﻹدمان. يمكن الناس الذين يستخدمون الدواء بطرق أخرى غير المنصوص عليها بسهولة على تعاطي المخدرات. ديتر تبحث عن سهولة الوصول عبر الإنترنت أو في أي مكان آخر يتم أهدافا رئيسية للاعتداء.

حتى أولئك الذين يأخذون فنترمين للأسباب الصحيحة، ووفقا لوصفه طبية يمكن أن تجد نفسها مدمن على المخدرات. بعد استخدام قصيرة الأجل فقط، يمكن بناء الناس تسامح للمخدرات. وعندما يحدث ذلك، فإنها تتطلب جرعات كبيرة من phentermine لمنع حدوث انتعاش في الوزن.

إدمان فينترمين يمكن أن تكون مهددة للحياة. الاعتماد يحدث بسرعة، وأعراض انسحاب شديدة. إلا ينبغي أن تستخدمها المخدرات البدناء تحت رعاية الطبيب. إدمان فينترمين آثاراً جسدية ونفسية. يمكن فقط مؤهل الطبيب أو طبيب نفساني أو معاملة مركز طبي لعلاج المدمنين مع الأنظمة العلاجية السموم آمنة التأكد من أن أنها يمكن أن تعمل بدون المخدرات.

الآثار الجانبية فينترمين

انقر هنا لشراء Phen375 من الموقع الرسمي