» » فقدان وزن صحي

فقدان وزن صحي

هناك الناس الذين يحصلون على الجهاز العصبي لفقدان الوزن، كما أنها حاولت من قبل وفشلت تماما في ذلك. قد تكون هناك أسباب كثيرة لعدم تحقيق فقدان الوزن المطلوب مثل: خطة النظام الغذائي غير السليم وعدم ممارسة الرياضة وانعدام الدافع، لا تهدف إلى تحقيق خطة طويلة الأجل لتخفيض الوزن، وهلم جرا. يمكنك أن تفقد الوزن إلا إذا كنت البقاء وركزت على ذلك، واتخاذ جميع الخطوات اللازمة لتحقيق ذلك.

عدد قليل من الناس تحقيق هدفهم المتمثل في فقدان الوزن، إلا أنها أصبحت مملة والسبات العميق بسبب ذلك. هذا النوع من فقدان الوزن يمكن أن تضر صحتك ويمكن أن تقلل من مستوى الهيموغلوبين الخاص بك الذي علامة جيدة على الإطلاق. للتخلص من تلك جنيه إضافية، عليك اتباع نصائح حول طرق صحية لإنقاص وزنه.

فقدان وزن صحي هو تغيير صحية جلبت في نمط الحياة على المدى الطويل ويشمل ممارسة برامج وعادات الأكل. لفقدان الوزن، يجب أن تخسر المزيد من السعرات الحرارية مما كنت تأخذ في؛ هذه هي القاعدة الأساسية لفقدان الوزن. إذا كنت تتبع هذه القاعدة، ثم تصبح الأمور بسيطة لك.

بحفظ هذه القاعدة في الاعتبار، عليك اتباع بعض الإرشادات الأخرى، وكذلك لتحقيق فقدان الوزن الصحي. أن أول شيء مطلوب لفقدان الوزن هو الالتزام. إذا كنت البقاء حازمة وملتزمة في قراركم من فقدان الوزن ثم لا شيء يمنعك من تحقيق هدفك. فقدان الوزن ليست هذه المسألة ستناقش ولكن المهم خسارتها بطريقة صحية.

الطاقة وفقدان الوزن

يتم استخدام جميع الأغذية تؤكل بالجسم للحصول على الطاقة. إذا كنت تستهلك الكمية الزائدة من الغذاء ثم كل الطاقة الزائدة التي يتم تخزين في الجسم الدهون. ومن ثم، إذا كنت تآكل أكثر، وتستخدم كمية أقل من الطاقة، كنت تميل إلى زيادة الوزن. في خطط خسارة وايت، يتم حرق جميع الدهون المخزنة في الجسم. يمكنك تحقيق هذا بتقليل السعرات الحرارية، زيادة مستويات النشاط في حياتك يوما بعد يوم.

اختيار التغييرات بطيئة

أنها ليست أن كنت تريد إنقاص الوزن وحتى كنت قد بدأت بإجراء تغييرات في النظام الغذائي والتدريبات الخاصة بك فورا. وهذا غير صحيح! الجسم يحتاج وقتاً للتكيف مع كافة التغييرات التي أجريتها. على نحو أفضل لإجراء تغييرات في أسلوب الحياة الخاص بك ببطء حيث أن الجسم يقبل عليه ويظهر فقدان الوزن أفضل النتائج. أعتقد أن لفقدان الوزن لمدة أطول، وليس فقط لمدة شهر أو نحو ذلك. هذا وسوف تظهر لك أفضل فقدان الوزن الذي يمكن أن يكون دائم.

ممارسة بعض الأنشطة

فقط اتباع نظام غذائي خاص بعض مفيد ليس على الإطلاق في فقدان الوزن، ولكن عليك أن تذهب من خلال بعض الأنشطة البدنية من أجل القيام بذلك. إذا كنت اتباع نظام غذائي سليم ولكن لا تفعل ممارسة، فإنك لا تفقد الوزن. من ناحية أخرى، إذا كنت اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن واتباع بعض التمارين الرياضية ثم هناك فرص أكبر لفقدان الوزن، كما السعرات الحرارية استهلاك أقل ومحترقة المبلغ الزائد من السعرات الحرارية من خلال ممارسة.

الناس الذين لا يحبون تمارين رياضية يمكن الاحتكام إلى بعض الفرق الرياضية، تشغيل، والمشي، والتمارين الرياضية، السباحة، وركوب الدراجات، والمشي، والودائع الأخرى الأنشطة البدنية ذرف الدهون الزائدة. وباختصار، الذهاب لبعض الأنشطة البدنية التي يمكن الاستمتاع وسيكون أيضا من المفيد في فقدان الوزن. على سبيل المثال، لشراء أي من المواد المنزلية، يمكنك ترك السيارة في المنزل والقيام بنزهة للمحل. بدء استخدام الدرج بدلاً من المصاعد لإنقاص الوزن ولا عصا إلى مكتب أو كرسي المنزل لساعات طويلة.

أهمية الخضروات والفواكه

الألياف دوراً رئيسيا في خطة فقدان الوزن الصحي. تناول الأطعمة الغنية بالألياف هي أفضل طريقة لإنقاص الوزن دون الشعور بالجوع. هذه الأطعمة مرتفعة في حجم الذي يجعلنا نشعر بالكامل لساعات أطول. الأطعمة الغنية الألياف يستغرق وقتاً أطول مضغة، وحتى نشعر راضية عنه بسهولة. وتشمل الفواكه الغنية الألياف؛ التفاح والفراولة، وأصنافه، والخوخ والبرتقال والتوت.

وتشمل الألياف الخضروات الغنية؛ الخضروات الخضراء بأنواعها وجميع أنواع السلطة الورقية.

وتشمل الفاصوليا غنية الألياف؛ بينتو الفول والحمص والفاصوليا السوداء، العدس والفاصوليا سبليت.

الألياف وتشمل الحبوب الكاملة الغنية؛ الأرز البنى والشوفان وباستا الحبوب المتعددة، ونخالة الكعك والمعكرونة كله القمح.

لا تنزعج

هذا هو تلميح الأكثر أهمية أن تتذكر إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بطريقة صحية. نعم! أبقوا نحو الغذاء الخاص بك بينما كنت أكلة. لا تآكل سريع أو في عجلة من أمرنا، وبدلاً من ذلك الأكل ببطء ومضغ الطعام جيدا. لا يشتت بينما كنت أكل الطعام الخاصة بك مثل: عدم مشاهدة التلفزيون أو عدم الانضمام إلى أي نوع من المحادثة. هذه النصائح سوف تحسين الإجراء الهضم الخاص بك وسوف يتم طرح كل السموم خارجاً مما يؤدي إلى فقدان الوزن.

طريقة صحية لإنقاص الوزن هو مجرد تناول الحق في الغذاء وتغيير نمط الحياة لنتائج على المدى الطويل.