» » ما هي فوائد حبوب القهوة الخضراء استخراج؟

ما هي فوائد حبوب القهوة الخضراء استخراج؟

إنقاص وزنه مع استخراج القهوة الخضراء

مع السمنة وجميع مشاكله الصحية المرتبطة بها – ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض القلب، أنواع معينة من السرطان – في الارتفاع، والجميع يبحث عن الإجابات. ما هي فوائد حبوب القهوة الخضراء استخراج؟في حين أن لا شيء يمكن أن يحل محل اتباع نظام غذائي نظيفة وصحية وممارسة منتظمة، بعض المكملات الغذائية يمكن أن تساعد في جعل عملية سفك جنيه أسهل قليلاً. من خلال الجمع بين نظيفة، وأدار الأكل والتدريبات مع المكملات الغذائية المناسبة، كثير من الناس قادرون على إسقاط جنيه أكثر مما كانوا مع النظام الغذائي وممارسة وحدها فقط.

الكافيين شعبية وزن خسارة يفتي منذ عقود. في جرعات عالية تتحكم في الشهية، ويزيد من الطاقة والقدرة على التحمل، مما يسمح للتدريبات أفضل.

واحدة من تلك المكملات عظيم استخراج حبوب القهوة الخضراء. مأخوذة من مركبات حبوب القهوة، المقتطف هو أحد مضادات الأكسدة قوية، ويساعد في مراقبة نسبة السكر في الدم. المواد المضادة للأكسدة تحمي الخلايا من الضرر الراديكالية الحرة، التي يمكن أن تسبب أمراض السرطان، وأمراض المناعة الذاتية. السيطرة على ارتفاع السكر في الدم أمر مهم لحفظ الأغذية الرغبة الشديدة في الخليج. ماذا لو كنت لا تحب القهوة؟ حسنا، أنت في الحظ! استخراج الفاصوليا الخضراء لا يملك أي نكهة القهوة على الإطلاق.

العنصر الرئيسي غير متوفر في البن المحمص العادية حمض الكلوروجينيك. ينصح الدكتور محمد أوز، جراحة القلب والصدر والمضيف لإظهار أوز الدكتور بي سي، أن القضاء فعلياً على حمض الكلوروجينيك أثناء عملية التحميص، وحين القهوة مياه الشرب العادية بالتأكيد لديه خصائص صحية – بما في ذلك المواد المضادة للأكسدة، حمض الكلوروجينيك اللازمة للسكر في الدم والسيطرة على الوزن يمكن فقط العثور عليها في استخراج حبوب القهوة الخضراء.

ودرست في الاستخراج، وفي حين أن النتائج ليست 100% قاطعة، تبين الأدلة القولية أن ليس فقط أنها تساعد الرغبة الشديدة في التحكم وارتفاع نسبة السكر في الدم، ولكن يساعد أيضا على تحسين استقلاب الدهون في الجسم. وهذا يعني أن جسمك يحرق مخازنه الدهون قبل أن يحترق على مصادر أخرى للطاقة. طرق أخرى لتعزيز الأيض حرق للوزن و/أو تدريب المقاومة. العضلات بما يسمى "تأثير afterburn" التي تواصل نوك الدهون في الجسم ساعة بعد الانتهاء من ممارسة. استخراج القهوة الخضراء المستخدمة كمكمل للوزن والتدريب المقاومة سوف تبقى afterburn أن الذهاب فترة أطول.

هنا ما تحتاج إلى معرفته عند البحث وشراء ملحق المصنوع من حبوب القهوة الخضراء:

  • ينبغي أن تحتوي على كبسولات مالا يقل عن 45% حمض الكلوروجينيك
  • قد يتم سرد حمض الكلوروجينيك كالمركبات الملكية سفيتول أو الائتلاف
  • اتخاذ 400 ملغ 30 دقيقة قبل كل وجبة
  • لا ينصح للناس أخذ الدواء ديبتس أو ارتفاع ضغط الدم قد يؤدي الكافيين إلى وجود تفاعل سلبي
  • اسأل طبيبك الكافيين كم هي آمنة بالنسبة لك للاستهلاك، نظراً لتاريخ الصحة الخاص بك
تذكر أن تناول وجبات نظيفة كاملة من المنتجات الصحية والهزيل اللحوم، والحفاظ على نظام ممارسة منتظمة – من الناحية المثالية 45 دقيقة، 4 مرات في أسبوع. إبقاء نسبة السكر في الدم عالية الكربوهيدرات والسكريات إلى الحد أدنى للتحكم في ارتفاع السكر في الدم. في حين لا يوجد حبوب منع الحمل معجزة، الملحق الصحيح يمكن حرق الدهون أكثر في وقت أقل والحصول على تلك اللياقة البدنية العجاف، من الصعب كنت أريد دائماً.

انقر هنا لشراء "حبوب القهوة الخضراء" من الموقع الرسمي

ما هي فوائد حبوب القهوة الخضراء استخراج؟

استخراج حبة البن الأخضر هو عنصر جديد نسبيا يستخدم في المنتجات وفقدان الوزن، وأنها تنتج من مصنع آرابيكا، وبشكل أكثر تحديداً من ذلك أخضر الفول. في الآونة الأخيرة، وقد تم الحصول على خصائص فقدان الوزن حبوب المزيد والمزيد من الاهتمام. وهذا لأنه، وبصرف النظر عن خصائصه فقدان الوزن، واستخراج حبة البن قد الفوائد الصحية الأخرى.

حبوب القهوة الخضراء تحتوي على أحماض الكلوروجينيك واستخراج البوليفينول الأخرى، التي لها خصائص مضادة للالتهابات، ومضادات الأكسدة مثل الشاي الأخضر وبذور العنب. وهذا يساعد الجسم على تحييد الجذور الحرة الخطرة. وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت الدراسات أن محتوى حمض الكلوروجينيك من حبوب البن الأخضر يساعد في تخفيض ضغط الدم من خلال أثره الخافضة على البشر والفئران كذلك.

في تناقض حاد مع المشروبات القهوة العادية، هذا المقتطف من حبوب القهوة الخضراء غير منشط كما أنها منخفضة في الكافيين. بالإضافة إلى ذلك، هي محا أحماض الكلوروجينيك أثناء عملية تحميص حبوب البن، ونتيجة لذلك تكون منافعها غير متوفرة في المشروبات الكافيين العادية.

ما هي فوائد حبوب القهوة الخضراء استخراج؟ ويدعم الأداء فقدان الوزن من الفاصوليا الخضراء في طريقتين أحماض الكلوروجينيك. أولاً، أنها تساعد في تحقيق التوازن بين نسبة السكر في الدم قبل السيطرة على تصريف الجلوكوز في الجسم. ثانيا، أحماض الكلوروجينيك ارتفاع إنتاج الأيض في الكبد، وهذا يزيد من قدرة حرق الدهون. الحصول على هذه الوظائف الآلية المزدوجة لتشجيع كتلة الجسم الهزيل بإعاقة الوزن عن طريق منع امتصاص الدهون.

درست دراسة 2006 قمع تراكم الدهون واستخراج أي اكتساب الوزن في الفئران التي غذيت بحبوب القهوة. لاحظ الباحثون أن القوارض قد انخفض وزن الجسم ومحتوى الدهون الحشوية. وقدم إبرام استخراج حبة البن قد تكون فعالة ضد تراكم الدهون وزيادة الوزن بوضع التمثيل الغذائي للدهون في الحركة في الكبد ومنع امتصاص الدهون.

تحليل تلوي لخمس دراسات صدرت في عام 2011، الذي كان درس استخراج الفول الأخضر كمكمل لخسارة الوزن. على الرغم من أنه لوحظ أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث، تم إبرام أن تجميع البيانات وكشف أن فرقا كبيرا في وزن الجسم من مشاركين الدراسات التي تستخدم الحملة العالمية للتعليم، بالمقارنة مع الغفل والتي أشارت إلى أن الحملة العالمية للتعليم لديها القدرة على تعزيز وفقدان الوزن.

هذا التحديد كانت تدعمها دراسة أجريت في أوائل عام 2012، الذي أعقب البالغين 16 الذين استخدموا حبوب القهوة الخضراء لمدة 12 أسبوعا، دون إجراء أي تغييرات على نظامهم. وكانت النتائج لا يصدق إلى حد كبير. وخلال هذه الفترة، فقدت المشاركين متوسط 10 في المئة وزن الجسم الكلي، فضلا عن 16 في المئة من الدهون في الجسم عموما؛ لم يرد أي تقرير من أي آثار جانبية سلبية.

كما أنها تتصل بفقدان الوزن، ممارسة، والنظام الغذائي السليم أمر حيوي للنجاح. ومع ذلك، تبين الدراسات أن بما في ذلك ملحق مثل حبة البن الأخضر استخراج يمكن أن يزيد من احتمالات فقدان الوزن.

انقر هنا لشراء "حبوب القهوة الخضراء" من الموقع الرسمي

الذي يحتاج إلى استخدام استخراج البن الأخضر؟

ضرورة أن يعيش حياة نظيفة وصحية من المهم جداً أن تسعى جميع الناس في جميع أنحاء العالم لتؤدي أنماط الحياة الصحية من أجل التمتع بصحة جيدة وتجنب الأمراض والأمراض والحالات المزمنة. وسيتطلب اتباع أسلوب حياة صحي شخص نظام غذائي صحي، المشروبات الكثير من الماء، ممارسة على أساس منتظم، تقنيات إدارة الإجهاد واستخدام الصحة والمكملات الغذائية. المكملات الغذائية الصحية والغذائية ضرورية على الإطلاق في إدارة الجودة الصحية كما أنها تساعد على تغذية الجسم وتزويده بالتغذية وإلا سوف تتلقى لا.

تكملة غذائية هامة واحدة من أهم المكملات الغذائية الهامة وأشهرها هو استخراج القهوة الخضراء نقي. هذا هو مقتطف مشتق من حبوب القهوة الخضراء. حبوب القهوة العادية فعلا خضراء اللون. إلا يتحول براون بعد التحميص. وينبغي أن لا تفحم الفول بغية استخلاص المقتطف من هذا حبوب القهوة، ولكن بدلاً من ذلك، ينبغي أن تكون غارقة في المياه. ومن خلال نقع الفول في الماء أن الاستخراج مشتق.

هذا الملحق يحتوي الكثير من الفوائد وأي شخص يستخدم هذا الغذائية خاصة وتكملة التغذية سوف تتمتع بجميع خصائص نوعية هذه. ومع ذلك، لكي تكون بصحة جيدة قدر الإمكان، ينبغي أن تكون الملاحق مرفقة باتباع نظام غذائي جيد وصحي وتمارين منتظمة وتقنيات إدارة الإجهاد السليم.

ما هي فوائد حبوب القهوة الخضراء استخراج؟ استخراج فوائد استهلاك المنتظم للبن الأخضر النقي وهناك عدد من الفوائد العظيمة التي سوف تستمد أي الاستهلاكية الفردية من الاستهلاك المنتظم لهذا الملحق الغذائية والتغذية. الفائدة الأولى والهامة هي أن وجود مستويات عالية من المواد المضادة للأكسدة ضمن هذا الملحق. مضادات الأكسدة هي مواد خاصة، مثل الفيتامينات، التي تقضي على الضارة والخطرة للتأكسد داخل الجسم.

هذا استخراج حبوب القهوة تحتوي على الكثير من هذه المواد المضادة للأكسدة، التي تعتبر هامة في مكافحة التأكسد والجذور الحرة. ويعتقد بعض هذه الجذور الحرة أن تكون عوامل تسبب السرطان. ويعتقد كثير من العلماء أن المواد المضادة للأكسدة ربما يسبب بعض أنواع السرطان، واستخدام هذا الملحق للأكسدة الغنية سوف ربما تساعد على منع السرطان.

فائدة ضخمة أخرى لاستخدام هذا المقتطف البن خاص هو حقيقة أنها مصدر كبير للطاقة الفورية، الجلوكوز. البن الأخضر معروف جيدا لمحتوى الجلوكوز به وأي شخص يرغب في بعض دفعة فورية من الطاقة ينبغي أن تستهلك هذا استخراج أو يكون مع طعامهم قبل الشروع في ممارسة عملية مكثفة. أنها ستوفر لهم مع دفعة من الطاقة يكفي للحصول عليها من خلال النشاط أيا كانت أنهم كانوا يزاولون.

هذا المنتج ممتازة لأي شخص يبحث لإنقاص وزنه. ويبدو أن كان معروفا استخراج حبوب القهوة لسنوات عديدة كمنتج فقدان وزن ممتازة. فمثالي للأفراد يعانون من زيادة الوزن والسمنة المفرطة الذين هم بحاجة إلى إنقاص وزنه. كما أنها ممتازة للأشخاص الذين يحتاجون إلى الحفاظ على وزن جسم صحي.

كل هذه الخصائص ممتازة يمكن أن يعزى إلى هذا المنتج الجودة، ضمان أن أولئك الذين يستخدمون ذلك يتمتعون بصحة جيدة، صالح، وفي حالة كبيرة في جميع الأوقات.

انقر هنا لشراء "حبوب القهوة الخضراء" من الموقع الرسمي